رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد بنك cib في رمضان 2023 بجميع المحافظات

مواعيد بنك cib في رمضان 2023 بجميع المحافظات

يهتم العملاء بمعرفة مواعيد بنك cib في رمضان 2023 بجميع المحافظات، وذلك مع تعديل عدد ساعات العمل في البنوك المختلفة، حتى يتمكنوا من إنجاز مهامهم قبل انتهاء فترة العمل المقررة لهم.

ينشر شبابيك مواعيد بنك cib في رمضان 2023 التي يتم تطبيقها في جميع فروعه المختلفة على مستوى الجمهورية، ليتعرف عليها العملاء قبل الذهاب إلى البنك.

​​​​​​​

موعد عمل بنك cib رمضان 2023

حدد البنك المركزي المصري موعد بداية عمل البنوك كافة منهم بنك cib، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن تنتهي الساعة 2 مساءً بالنسبة لموظفي البنك.

 كما يفتح بنك cib أبوابه أمام العملاء في تمام الساعة 9:30 صباحًا ليستمر في استقبالهم حتى الساعة 1:30 ظهرًا.

تطبق تلك المواعيد السالف ذكرها بجميع الفروع المختلفة في جميع المحافظات سواء كانت في الشوارع أو المولات التجارية، أو غيرها من الأماكن المختلفة.

يحصل البنك على إجازته الأسبوعية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ليستأنف عمله مع بداية الأسبوع يوم الأحد ويستمر حتى يوم الخميس.

وتغير المؤسسات المصرفية المختلفة مواعيد العمل في شهر رمضان المبارك لتتناسب مع طبيعة الشهر الفصيل، والذي يتغير فيه الجمهور فيما يخص مواعيد العمل والتنقل، ليتم تقليصها مقارنة بأيام العمل الطبيعية قبل شهر رمضان.

الجدير بالذكر، أن البنوك تلتزم بالمواعيد التي أعلنها البنك المركزي المصري قبل بداية رمضان، وذلك حتى نهاية الشهر الكريم لتعود المواعيد الطبيعية بعد إنتهاء إجازة العيد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.