رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2023

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2023

يرغب عملاء البنوك في معرفة الأوقات التي يمكنهم إتمام المهام البنكية خلالها، لذا يهتم العديد منهم بمعرفة مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2023، والتي يتم تطبيقها بداية من يوم الخميس الموافق 23 مارس.

أعلن البنك المركزي المصري، تقليص عدد ساعات العمل في البنوك المختلفة على مدار شهر رمضان، وذلك لتتلائم مع الصيام.

​​​​​​​

مواعيد بنك مصر في رمضان 2023

تبدأ مواعيد العمل في بنك مصر رمضان 2023 الساعة 9 صباحًا وتنتهي في تمام الساعة 2 مساءً بالنسبة للموظفين في فروعه المختلفة بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

يستقبل بنك مصر عملائه بداية من الساعة 9:30 صباحًا وذلك حتى الساعة 1:30 ظهرًا، وذلك بداية من شهر رمضان المبارك وحتى نهايته، تلك المواعيد التي تسري على جميع فروع بنك مصر سواء الموجودة في المولات أو غيرها من الأماكن المختلفة.

تتغير مواعيد عمل البنوك في رمضان كباقي المصالح الحكومية التي تخفض ساعات العمل لموظفيها، وذلك حتى يتم تخفيف أعباء الصيام، لتختلف عن باقي أشهر السنة.

ومن المقرر، أن يتم تطبيق المواعيد الرسمية التي أعلن عنها البنك المركزي طوال أيام الأسبوع بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، حيث يعتبر يومي الجمعة والسبت عطلات رسمية أسبوعية في البنوك المختلفة.

الجدير بالذكر، أن مواعيد العمل الطبيعية تعود بشكل تلقائي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وعودة موظفي البنوك من إجازة عيد الفطر المبارك.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.