رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد العمل في رمضان 2023 مصر بالمصالح الحكومية

مواعيد العمل في رمضان 2023 مصر بالمصالح الحكومية

تختلف مواعيد العمل في رمضان 2023 مصر بالمصالح الحكومية عن باقي أيام السنة، والتي تأتي بما يتناسب مع الصيام ليتم تقليص الوقت المحدد للعمل.

تحرص الحكومة المصرية، على اتخاذ بعض القرارات بشأن عمل جميع الموظفين في القطاع الحكومي خلال شهر رمضان قبل حلوله بأيام وجيزة، لتعمل على تخفيض عدد ساعات العمل المعروفة.

​​​​​​​

مواعيد العمل في شهر رمضان 2023

عادة ما يتم تخفيض عدد ساعات العمل لكافة العاملين في الدولة بالوزارت المختلفة، حتى يتمكنوا من إنهاء المهام المطلوبة منهم في الساعات المقررة.

وتبدأ مواعيد العمل خلال شهر رمضان في المصالح الحكومية في تمام الساعة 9 صباحًا، على أن تنتهي في تمام الساعة 2 مساءً، إلا أنه لم يتم الإعلان عن مواعيد رمضان بشكل رسمي حتى وقتنا هذا من قبل الحكومة المصرية.

ويستمر العمل بمواعيد رمضان 2023 حتى نهاية الشهر، ليستأنف جميع الموظفين عملهم بالمواعيد الطبيعية التي كانت تسري عليهم قبل رمضان مع انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.


​​​​​​​

مواعيد البنوك في شهر رمضان 2023

أعلن البنك المركزي، عن مواعيد القطاع المصرفي خلال شهر رمضان 2023، والتي تبدأ من الساعة 9 صباحًا لجميع الموظفين في البنوك، على أن تنتهي الساعة 2 بعد الظهر.

تختلف مواعيد استقبال العملاء قليلًا في البنوك خلال شهر رمضان، حيث تفتح الأبواب أمامهم في تمام الساعة 9:30 أي بعد مرور نصف ساعة من مواعيد العمل الرسمية، وحتى الساعة 1:30 ظهرًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.