رئيس التحرير أحمد متولي
 منحة شيخ الأزهر رمضان 2023.. موعد صرفها وقيمتها

منحة شيخ الأزهر رمضان 2023.. موعد صرفها وقيمتها

اقترب موعد حلول شهر رمضان الكريم للعام الهجري 1444، حيث لا تفصلنا سوى أيام على بدء أيامه، ويوضح شبابيك لقرائه كافة التفاصيل المتعلقة بشأن منحة شيخ الأزهر رمضان 2023 وقيمتها وموعد صرفها.

ومن المعروف أن الأعباء المالية ترتفع بشكل ملحوظ مع حلول شهر رمضان الكريم، حيث تحرص الأسر المصرية على شراء مستلزمات الشهر، والذي تكثر على مدار أيامه العزومات والمناسبات الاجتماعية المختلفة.

ويهتم العديد من الموظفين والعاملين في المؤسسات المختلفة وفي مقدمتها مشيخة الأزهر التعرف على المنح والمكافآت بالتزامن مع شهر الكرم، حيث اعتاد العاملون في مشيخة الأزهر الشريف والمؤسسات التابعة لها على الحصول على منحة رمضان 2023.

منحة شيخ الأزهر رمضان 2023

تم الإعلان عن اعتماد الإمام الأكبر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، لقرار صرف منحة شيخ الأزهر في شهر رمضان 2023، على أن يتم صرفها لكافة  في صورة مكافأة للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة، باستثناء جامعة الأزهر، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

منحة شيخ الأزهر 2023 كم؟

ومن المقرر أن تكون قيمة منحة شيخ الأزهر والتي من المنتظر صرفها خلال أيام نحو 1200 جنيه.

موعد منحة شيخ الأزهر 2023

كشفت مصادر مطلعة أنه من المقرر أن يتم صرف منحة شيخ الأزهر 2023، خلال أيام شهر رمضان الكريم، فيما لم يتم تحديد التاريخ الرسمي لصرفها للعاملين في مشيخة الأزهر بالقطاعات المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية