رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد البنك العربي الأفريقي في رمضان 2023 بجميع الفروع

مواعيد البنك العربي الأفريقي في رمضان 2023 بجميع الفروع

يسعى العديد من العملاء إلى معرفة مواعيد بنك العربي الأفريقي في رمضان 2023 بجميع الفروع، حتى يتمكنوا من إنهاء المهام البنكية التي يسعون إلى إنجازها.

تتغير مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي في رمضان لتتلائم مع طبيعة الشهر الكريم، حيث يتم تقليص عدد ساعات العمل وفقًا لقرار البنك المركزي المصري.

​​​​​​​

موعد عمل البنك العربي الأفريقي رمضان 2023

حدد البنك المركزي، مواعيد عمل البنوك كافة في رمضان حتى يتمكن الموظفين والعملاء من معرفة ساعات العمل المقررة، والتيب يتم العمل بها مع بداية رمضان وحتى نهاية الشهر.

تبدأ مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي من الساعة 9 صباحًا على أن تستمر حتى الساعة 2 مساءً لجميع موظفي البنك، وذلك من الأحد حتى يوم الخميس.

كما يستقبل البنك عملائه بداية من الساعة 9:30 أي بعد مرور نصف ساعة من مواعيد عمل الموظفين، على أن يغلق أبوابه أمام العملاء في تمام الساعة 1:30 ظهرًا.

يتم تطبيق تلك المواعيد الرسمية على مدار شهر رمضان المبارك في جميع فروعه على مستوى الجمهورية، سواء كانت في المولات التجارية أو غيرها من الأماكن المختلفة.

يحصل البنك على إجازته الأسبوعية يومي الجمعة والسبت وهي العطلة المقررة لجميع البنوك المختلفة، ويتم العمل بتلك المواعيد المعلنة حتى نهاية الشهر ليعود جميع الموظفين من إجازة عيد الفطر بالمواعيد الطبيعية التي كان يتم العمل بها قبل شهر رمضان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.