رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل شط الحرية في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل شط الحرية في رمضان 2023 وقنوات العرض

أصبحت المسلسلات الليبية تشغل رقم هام ضمن خريطة مشاهدات الأعمال الدرامية الرمضانية، ولذا يهتم العديد بالتعرف على مواعيد مسلسل شط الحرية في رمضان 2023 وقنوات العرض.

وحافظ مسلسل شط الحرية في جزئه الخامس على النجاح الملحوظ ونسبة المشاهدة العالية التي كانت سبق وحققتها الأجزاء الأربعة السابقة من المسلسل بداية الجزء الأول في العام 2019 وحتى الجزء الرابع في العام 2022.

أبطال مسلسل شط الحرية الجزء الخامس

يتكون فريق عمل مسلسل شط الحرية الجزء الخامس من تأليف فتحي القابسي كما أنه من إخراج علي العروشي، ويشارك في تمثيله كل من  الفنان سليمان اللويطي، والفنان خالد ابريك،والفنان جمال الرقعي، والفنان عادل أبو شهبة، والفنان نجم فرج، والفنان أحميدة حميد.

قصة مسلسل شط الحرية الجزء الخامس

تأخذ قصة مسلسل شط الحرية الجزء الخامس الطابع الكوميدي كما هو معتاد على أجزاء المسلسل الأربعة السابقة، حيث يتناول العمل أوضاع المجتمع الليبي بشيء من السخرية، وتأتي كل حلقة بعنوان مختلف عن سابقتها ولاحقتها، وتدور أحداث الحلقة في إطار العنوان الخاصة بها.

ويرجع مخرج المسلسل نجاحه إلى اقتراب محتواه من المشاكل والأزمات اليومية التي يعيشها المواطن الليبي على مدار يوم الطبيعي وحياته بصفة عامة، كما ينتقد المسلسل الأوضاع السلبية في المجتمع الليبي بطريقة ساخرة.

مواعيد مسلسل شط الحرية في رمضان 2023

حصلت قناة تلفزيون المسار الليبية على الحق الحصري لبث حلقات مسلسل شط الحرية في رمضان 2023، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل في المواعيد التالية:

  • يعرض مسلسل يومياً على شاشة قناة المسار الليبية في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت ليبيا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية