رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل حياتي المثالية في رمضان 2023 وقنوات العرض

مواعيد مسلسل حياتي المثالية في رمضان 2023 وقنوات العرض

تحولت الدراما الخليجية بشكل عام والكويتية بصفة خاصة من أكثر الأعمال مشاهدة على مستوى العالم العربي، والتي يسعى العديد لمشاهدتها، وفي سبيل ذلك يرغب العيد في التعرف على مواعيد مسلسل حياتي المثالية في رمضان 2023 وقنوات العرض.

قصة مسلسل حياتي المثالية

 تدور قصة مسلسل حياتي المثالية في إطار كوميدي حول شخصية منيرة وزميلها فواز اللذين اتفقا على الارتباط والزواج في الماضي، إلا أن منيرة تضع العديد من القواعد والشروط الجزائية التي تجبر فواز على الهرب في ليلة الزفاف خوفاً من مصيره المحتوم.

وبعد مرور العديد من السنوات يتحول فواز المحامي ومنير المحامية إلى خصمين في ساحات القضاء، حيث قرر كل منهما أن يدافعا عن زوج وزوجة قررا الطلاق، لتتصاعد أحداث المسلسل في سياق كوميدي ساخر في ظل الصراع والمواقف المضحكة بين كل من منيرة وفواز.

أبطال مسلسل حياتي المثالية

يضم فريق عمل مسلسل حياتي المثالية من باقة

خالد أمين، والفنان فوز الشطي، والفنان أحمد إيراج، والفنان فهد باسم، والفنانة إيمان الحسيني، والفنان فوز عبد الله، والفنان طلال باسم، والفنانة مريم الغامدي، والفنان محمد العجيمي، والفنان رانيا شهاب، والفنانة هند البلوشي، والفنانة مرام البلوشي، ويأتي المسلسل من تأليف مريم الهاجري، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

مواعيد مسلسل حياتي المثالية

تتمثل مواعيد مسلسل حياتي المثالية في رمضان 2023 والقنوات الناقلة في التالي:

مواعيد مسلسل حياتي المثالية في رمضان 2023 على mbc دراما

  • موعد العرض الأول في تمام الساعة الثالثة مساءً.
  • موعد الإعادة الأولى في تمام الساعة 2 صباحاً.
  • موعد الإعادة الثانية في تمام الساعة 7 صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية