رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات آخر العام 2023 لطلاب المدارس

موعد امتحانات آخر العام 2023 لطلاب المدارس

مع اقتراب نهاية العام الدراسي تزداد حدة التوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور على السواء، بسبب حالة الضغط التي تسيطر عليهم، لذا يستعد الطلاب إلى موعد امتحانات آخر العام 2023.

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد امتحانات آخر العام الدراسي لجميع الصفوف والمراحل الدراسية المختلفة، حتى يتمكن الطالب من إنهاء مراجعته بشكل يمكنه من الحصول على الدرجة النهائية.

​​​​​​​

موعد امتحانات آخر العام الدراسي 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات نهاية العام الدراسي لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ستعقد بداية من 6 مايو 2023، وفقًا للكتاب الدوري الصادر عن الوزارة.

كما تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية 2023 من يوم السبت الموافق 27 مايو 2023 على مستوى الجمهورية، كما حددت وزارة التربية والتعليم.

 أما بالنسبة لامتحانات الثانوية العامة 2023 فمن المقرر، أن تبدأ يوم السبت 10 يونيو 2023، كما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم بجدول امتحانات الثانوية العامة 2023.

امتحانات الترم الثاني 2023

ومن المقرر، أن يتم إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل محافظة لطلاب النقل خلال الفترة المقبلة، ليتعرف الطالب على جدول امتحانات نهاية العام ويستعد لخوضه.

وتجرى امتحانات صفوف النقل الترم الثاني مع بداية شهر مايو المقبل، باختلاف جداول الامتحانات التي سيتم وضعها من قبل الإدارات المختلفة، والتي يترقبها العديد من أولياء الأمور والطلاب على السواء.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.