رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل عمرو دياب على وفاة والد دينا الشربيني

رد فعل عمرو دياب على وفاة والد دينا الشربيني

سارع العديد من نجوم الفن المصري والعربي في تقديم واجب العزاء في وفاة والد دينا الشربيني، بينما يهتم العديد بالتعرف على رد فعل عمرو دياب على وفاة والد دينا الشربيني، نظراً للعلاقة العاطفية التي سبق أن جمعت بينهما.

كانت الفنانة دينا الشربيني أعلنت عن وفاة والدها محمد الشربيني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك من خلال نشر صورة بخلفية سوداء وكتبت عليه نعي لوالدها الراحل.

وعلقت دينا الشربيني على المنشور بقولها :«إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ..توفي الى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني..برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة..صلاة الجنازة غدا الاربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى - التجمع الخامس».

وعلق العديد من الفنانين على منشور دينا الشربيني، وكان من بينهم  الفنان أحمد صلاح السعدني، والفنانة سوسن بدر، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان أحمد زاهر، والفنان رنا رئيس، والفنان هند صبري، وغيرهم من نجوم وفانين.

عمرو دياب ودينا الشربيني

بدوره تقدم الفنان عمرو دياب بواجب العزاء عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في وفاة والد دينا الشربيني، حيث كتب منشور قال فيها : «خالص العزا للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد/ محمد الشربيني تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان».

ويشار إلى أن عمرو دياب ودينا الشربيني، سبق وجمعتهما علاقة عاطفية دون توضيح طبيعة العلاقة التي جمعت بينهما، إلا أنه وبعد فترة طويلة من التكهنات أعلنت دينا الشربيني عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب، فيما التزم الأخير بالصمت ولم يعلق على هذا الأمر.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية