رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء 5 أبريل

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء 5 أبريل

تقام مساء اليوم الأربعاء 5 أبريل إجراءات سحب قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2023، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة القرعة بالتعرف على القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا اليوم الأربعاء 5 أبريل.

وتجرى قرعة دوري أبطال أفريقيا للدور الـ 8 في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بالقاهرة، ويتم سحب أسماء الفرق بحيث يلتقي أوائل المجموعات بالفرق الحاصلة على المركز الثاني من كل مجموعة.

وكانت فرق أندية كل من  بلوزداد الجزائري، الترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والرجاء المغربي، وسيمبا التنزاني، والوداد المغرب، والأهلي المصري.

ونظراً لحصول تأهل النادي الأهلي في المركز الثاني عن مجموعته، حيث تصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما احتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث جاء الهلال برصيد 10 نقاط إلا أن المواجهات المباشرة كانت في صالح الأهلي، وفي المركز الرابع والأخير جاء فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.

ومن المتوقع أن يلتقي واحد من ثلاثة فرق أوائل هي الرجاء البيضاوي أو الترجي التونسي أو الوداد المغربي، مما يعني أنه ينتظر المارد الأحمر مواجهة نارية في الأدوار الإقصائية.

قنوات قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023

من المنتظر أن  يتوفر عدد من القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الاربعاء 5 أبريل، وذلك عبر القنوات التالية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات:

  • قناة أون تايم سبورت.
  • قناة بي إن سبورت الإخبارية.
  • قناة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» عبر موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية