رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الأربعاء 5 أبريل

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الأربعاء 5 أبريل

مرحلة جديدة يخوضها النادي الأهلي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا 2023، وذلك بعد تخطيه دور المجموعات وحجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، ويرغب جمهور وعشاق القلعة الحمراء في التعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 اليوم الأربعاء 5 أبريل.

وكان النادي الأهلي قد تأهل بشق الأنفس كثاني عن مجموعته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023، والتي ضمت كل من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

واستطاع النادي الأهلي عبور عقب الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخير من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023، بعدما سجل لاعبوه محمود عبد المنعم كهرباء وحسين الشحات ثلاثية نظيفة سكنت شباك الهلال على أرض استاد القاهرة الدولي.

وتغير ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوزه على الهلال، حيث تصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما احتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث جاء الهلال برصيد 10 نقاط إلا أن المواجهات المباشرة كانت في صالح الأهلي، وفي المركز الرابع والأخير جاء فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

وبتأهل النادي الأهلي كثاني مجموعة من المنتظر أن يواجه أحد أوائل المجموعات الثلاث الأخرى وهم كل من فريق الوداد المغربي، وفريق الرجاء المغربي، وفريق الترجي التونسي في دور ربع النهائي للبطولة.

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 بتوقيت القاهرة.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية