رئيس التحرير أحمد متولي
 تاريخ ميلاد شيرين الطحان وكم عمر الإعلامية عند وفاتها؟ وما هي الأدوار التي قامت بها؟

تاريخ ميلاد شيرين الطحان وكم عمر الإعلامية عند وفاتها؟ وما هي الأدوار التي قامت بها؟

أعلنت نقابة المهن التمثيلية وفاتها بعد سنوات من المعاناة مع آلام المرض الذي احتل جسدها، في عمر صغير جعل متابعين كثر يتساءلون عن تاريخ ميلاد شيرين الطحان الإعلامية والفنانة ذات الوجه المألوف والأداء الجيد، وما هي الأدورا التي قامت بها؟

وفاة الإعلامية شيرين الطحان

فارقت الممثلة المعروفة في تاريخ الجمعة 7 أبريل 2023 الحياة، وقبل أن تشرق شمس هذا اليوم تم الإعلان عن خبر وفاة الإعلامية شيرين الطحان الذي لم يصدقه محبيها في البداية، إلا أنه أصبح أمرًا واقعًا، ليتم التأكد منه بتحديد موعد ومكان الجنازة.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على روح شيرين الطحان التي عانت آلام مرض السرطان على مدى سنوات، كانت تتلقى خلالها العلاج إلى أن تدهورت حالتها الصحية قبل شهر من وفاتها، عقب صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، يتبعها مراسم الدفن.

كم عمر شيرين الطحان؟

الفنانة الراحلة توفيت في سن مبكر، وترددت التساؤلات عن كم عمر شيرين الطحان؟ وما هو تاريخ ميلادها، وذلك بسبب ملامحها التي كانت تبدو، على الرغم من المرض، أنها ما زالت في ريعان شبابها.

وتاريخ ميلاد شيرين الطحان هو 5 يونيو 1976، أي أنها توفيت في سن يناهز 47 عامًا، والذي قدمت خلاله القليل من الأعمال، ولكنها ارتكزت في ذاكرة مشاهديها لأدائها الجيد على كلا الصعيدين الفني والإعلامي.

أدوار شيرين الطحان

وشاركت الراحلة في بعض الأعمال الفنية، سواء الدرامية أو الأفلام ومن بين أعمال شيرين الطحان التي أدتها خلال حياتها وقبل تاريخ وفاتها:

  • دور هند زوجة الحناوي في مسلسل رمضان كريم.
  • دور ماجدة في مسلسل السبع وصايا.
  • دور شيرين في مسلسل رقم مجهول.
  • فيلم اسم مؤقت.
  • دور رينا في مسلسل الركين.
  • أعز أصحاب.
  • دور أميرة في مسلسل مريم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية