رئيس التحرير أحمد متولي
 ما سبب وفاة شيرين الطحان والسر الذي أخفته الإعلامية والفنانة لسنوات عن الجميع؟

ما سبب وفاة شيرين الطحان والسر الذي أخفته الإعلامية والفنانة لسنوات عن الجميع؟

صدم خبر فراقها الحياة جمهورها والعديد من محبيها وزملائها في العمل سواء الفني أو الإعلامي، خاصة وأن سبب وفاة شيرين الطحان كان سرًا قد أخفته عن المقربين لها لسنوات حتى أودى بحياتها نهائيًا لتفارق الجميع.

وفاة الفنانة شيرين الطحان

وفي ظل الكشف عن سبب وفاة الإعلامية المعروفة والبحث عن علاج لمرضها، أُعلن خبر وفاة شيرين الطحان في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 أبريل 2023، الموافق 16 رمضان 1444 داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وسادت حالة من الحزن العديد من أصدقاء شيرين الطحان، خاصة ممن عرفوا بسبب الوفاة مؤخرًا، وتمنوا لها الشفاء، وبعد ساعات قليلة من موافقة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على التكفل بعلاجها على نفقتها الخاصة.

سبب وفاة شيرين الطحان

وسادت بين الجمهور الذين صُدموا اليوم بخبر وفاتها، تساؤلات عن ما هو سبب وفاة الإعلامية شيرين الطحان؟ خاصة في ظل تضارب التصريحات حول إصابتها بمشكلات في نسبة البوتاسيوم ومكونات الدم، وأخرى تشير إلى السرطان.

وكان مرض الفنانة المعروفة سرًا لم تفصح عنه على مدار سنوات، إلا أنه انكشف في الفترة الأخيرة، وكان مرض السرطان هو سبب وفاة شيرين الطحان، حيث قبعت في غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات لمدة شهرًا كاملاً كانت حالتها الصحية خلاله متدهورة.

وقبل ساعات من وفاتها أعلنت نقابة المهن التمثيلية استقرار حالتها الصحية، ولكن المرض الذي نهش جسدها تسبب في وفاة الفنانة شيرين الطحان بعد أن أدى إلى مشكلات في القلب، الرئتين، البوتاسيوم والدم.

سن شيرين الطحان

وتوفيت شيرين الطحان عن عمر يناهز 47 سنة، حيث أنها من مواليد 5 يونيو 1976، وتخرجت في كلية التجارة جامعة القاهرة، والتي عملت كمقدمة برامج، ثم خاضت المجال الفني وشاركت في عدد من الأدوار، من بينها دور زوجة الحناوي في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، ورقم مجهول، وغيرهما.

موعد جنازة شيرين الطحان

ومن المقرر أن تقام جنازة شيرين الطحان عقب صلاة ظهر اليوم الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس، وفق ما أعلنه الفنان منير مكرم.

ومن أعمال شيرين الطحان التي شاركت فيها على مدار السنوات الماضية وقبل وفاتها، فيلم أعز أصحاب، اسم مؤقت، الركين، رقم مجهول، ومسلسلات السبع وصايا ورمضان كريم، إلى أن داهمها المرض وتسبب في وفاتها، ناهيًا مسيرتها الفنية والإعلامية معًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية