رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة نجل البلوجر ديانا محمد في عمر 3 سنوات

سبب وفاة نجل البلوجر ديانا محمد في عمر 3 سنوات

أعلنت البلوجر ديانا محمد عن وفاة نجلها الطفل راكان وهو في عمر ثلاث سنوات، ويتساءل العديد من جمهور ومتابعي البلوجر الشهيرة عن سبب وفاة ابنها في هذا السن الصغير.

وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت نشر منشور عبر الحساب الرسمي للبلوجر ديانا محمد، عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، تُعلن فيه عن وفاة نجلها راكان.

 وجاء المنشور عبارة عن صورة للطفل الراحل، وعلقت عليه البلوجر ديانا محمد قائلة :« راكان إنا لله وإنا اليه راجعـون..انتقل الى رحمه الله الطفل راكان عبدالله كنعان..دعواتكم بالصبر», 

 

​​​​​​​سبب وفاة نجل البلوجر ديانا محمد

وتعود سبب وفاة نجل البلوجر ديانا محمد إلى تعرض لحادث أليم دخل على إثره المستشفى وتم وضعه في غرفة العناية المركزة، نظراً لتدهور حالته الصحية في محاولة لإنقاذه.

وعقب تعرض راكان نجل البلوجر ديانا محمد، إلى الحادث الأليم ودخوله إلى المستشفى، نشرت الأخيرة منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، طالبت فيه جمهورها ومتابعيها بالدعاء لنجلها حتى يمر من أزمته الصحية.

وكشفت البلوجر ديانا محمد، أن الحادث الذي تعرض له طفلها راكان وتسبب في إصابته بإصابات خطيرة نتيجة لحادث سير مروري، حيث صدمته سيارة.

وجاء منشور البلوجر دايان محمد، كالتالي :«أرجو الدعاء لـ راكان ابني.. خبطته عربية وحالته خطر وقلبه وقف ورجع تاني..وهو حاليا في غرفة العناية المركزة بين الحياة والموت».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية