رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي أخت عزوز في مسلسل بابا المجال؟

من هي أخت عزوز في مسلسل بابا المجال؟

من هي أخت عزوز في مسلسل بابا المجال، سؤال تردد بين العديد من المشاهدين، لتخطف الأضواء بدورها وأداءها المميز في المسلسل، لذا نتطرق في السطور التالية إلى أبرز المعلومات عنها.

أجادت الفنانة الشابة هبة حسن تجسيد دور مها الديب وهي شقيقة عزوز الشخصية التي يجسدها الفنان باسم سمرة، وتجمعها صلة قرابة بالفنان مصطفى شعبان في أحداث المسلسل.

من هي شقيقة عزوز في بابا المجال؟

جسدت هبة حسن دور مها نجلة عمة مصطفى شعبان، والتي تعمل والدتها في السحر وتحاول تزويجها منه، وتحارب من أجل الوصول لقلبه، حيث تعجب ابنتها بمصطفى شعبان وتحاول التقرب منه

تمر مها الديب بالعديد من الأحداث والظروف التي تجعلها تحاول التخلق منها لتحقيق ما ترغب به، والارتباط بالفنان مصطفى شعبان.

أثارت مها شقيقة عزوز حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، بسبب لغز المنديل وذلك بعدما قبلت يد مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل.

تمكن مسلسل بابا المجال من تحقيق مشاهدات عالية بين الأعمال الدرامية التي يتم عرضها في رمضان 2023، ليدخل في منفسة شرسة مع العديد من المسلسلات.

الجدير بالذكر، أن مسلسل بابا المجال من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويشاركه عدد هائل من النجوم على رأسهم الفنانة سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف، مها نصار، وباقة لامعة من نجوم الوسط الفني.

​​​​​​​​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.