رئيس التحرير أحمد متولي
 المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة (فيديو)

المشهد المحذوف من مسلسل جعفر العمدة (فيديو)

تم تسريب مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» محذوف من مسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

يشارك في مسلسل جعفر العمدة كل من الفنان محمد رمضان، وزسنة، وعصام السقا، وأحمد عبدالله، وأحمد عبدالله، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وفريدة سيف النصر، وأحمد داش، وسلوى عثمان، ومنذر يحانة، ومجدي بدر، وتأليف وإخراج محمد سامي.

المشهد المحذوف من جعفر العمدة

يظهر في المشهد المحذوف شخصية «دودي» يذهب إلى جعفر العمدة قائلا «أنا جاي أعلم عليك  في السيدة يا جعفر يا عمدة»، ورد عليه جعفر العمدة أمام الناس قائلا «المعلم دودي كنت ضاربه على قفاه في شركته فالشيطان وزه وجالي بـ شلته»، وأضاف جعفر العمدة «أنا مش فارق معايا كلمة أنا جاي أعلم عليك في السيدة دي، ولا فارق معايا العربية اللعبة اللي انت داخل بيها دي، ولا فارق معايا البتاع اللي في إيدك ده بتاع بروسلي أنا فاكره، ولا فارق معايا المعزة اللي انتو جارنهالي، أنا فارق معايا حاجة واحدة بس، يا جعفر يا عمدة».

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب لمقاطع حول مسلسلات محمد رمضان، حيث أن تم تسريب أحداث من مسلسل البرنس الذي تم عرضه في رمضان 2020.

جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 سيدات، ويعيش في حي السيدة زينب، وتعرض ابنه للخطف منذ 20 عام.

يُعرض على قناة «DMC» في رمضان 2023 يوميًا في تمام الساعة 10:15 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية في صباح اليوم التالي الساعة 9:45 صباحًا.