رئيس التحرير أحمد متولي
 بسمة وهبة توضح سبب بكائها على الهواء مع محمد فؤاد.. (فيديو)

بسمة وهبة توضح سبب بكائها على الهواء مع محمد فؤاد.. (فيديو)

أنهارت الإعلامية بسمة وهبة على الهواء في برنامجها الذي تقدمه العرافة خلال حلقة محمد فؤاد، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين الجمهور خلال الساعات الأخيرة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو بكاء بسمة وهبة مع محمد فؤاد في برنامج العرافة، وذلك على أغنية «طمني عليك»، فلم تتمكن من تملك أعصابها وانهمرت دموعها وأجهشت بالبكاء.

​​​​​​​

سبب بكاء بسمة وهبة على الهواء

أوضحت بسمة وهبة، سبب بكائها على الهواء بتلك الطريقة التي جعلت الجمهور يتساءل بشأن سبب انهيارها، لافتة إلى أن كلمات الأغنية تذكرها بأبناءها دائمًا.

وتابعت حديثها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «مش مسمحاك يا محمد يا فؤاد، ولا مسامحة كل واحد في البرنامج كمل معاك وأداك الفرصة انك تعمل فيا كدة».

واستطرد حديثها قائلة: «أنا بعترف أني كبرت وكل ما بكبر أكثر كل ما بيكون صعب أني اتحكم في مشاعري.. الأغنية دي بالذات بتخليني احس اني ضعيفة.. لأن ولادي مش عايشين معايا من وهما صغيرين.. ودايما بحلم إني أشوفهم».

وأردفت حديثها، قائلة: «بعتذر لأولادي أنهم شافوني في الحالة دي.. بس مقدرتش أتمالك نفسي لأني فعلا أول ما بيوحشوني مش بلاقي غير صورهم أخدها في حضني.. ولولا احترامي للمشاهدين وللمحطة الي شغالة فيها لتركت البرنامج بسبب الجرح الي اتسببولي فيه».

​​​​​​​

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.