رئيس التحرير أحمد متولي
 هل روجينا حلقت شعرها أم خدعة؟.. (فيديو)

هل روجينا حلقت شعرها أم خدعة؟.. (فيديو)

صدم الجمهور من مظهر روجينا في مسلسل ستهم، حيث تخلت عن مظاهر الزينة التي تعشقها السيدات في سبيل الدرو الذي تقدمه، وبالفعل أجادت الشخصية بطلاقة، وتساءل العديد منهم هل روجينا حلقت شعرها أم خدعة؟.

تنكرت الفنانة روجينا في ثوب الرجال بمسلسل «ستهم»، وظهرت حليقة الرأس وهي الصورة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تواجه روجينا مصاعب جمة في مسلسل ستهم الذي ينقل حياة إحدى السيدات من الواقع، فتجد نفسها وسط العديد من الصعوبات والضغوط التي لا حصر لها بعد وفاة زوجها.

​​​​​​​

هل روجينا حلقت شعرها في مسلسل ستهم؟

وفي تصريحات إعلامية، أوضحت الفنانة روجينا، أنها تخلت عن مظاهر الزينة التي تعشقها جميع السيدات من أجل الشخصية التي تجسدها، وذلك على الرغم من صعوبة ذلك عليها، قائلة: «أنا وافقت اني ألبس ثوب الرجال وارتدي العمة.. دي كل كلها تفاصيل الشخصية.. والظهور ده يعمق فكرة الشخصية».

وعن حلاقة شعرها، ردت قائلة: أنا مش عاوزة أفتكر المرحلة دي من حياتي خالص.. دي مرحلة صعبة وأخدت فترة كبيرة علشان أقتنع اني اعمل كدة.. لكن أنا دايما بقول اني تحت أمر الشخصية اللي بعملها».

وتابعت: اكتشفت أن العمل الرجالي صعب ومرهق بالنسبة للسيدات.. ايوة الست بمليون راجل وبتعمل كذا حاجة الراجل ميقدرش يعملها.. ولكن الست الي بتشتغل في مهن ذكورية دي ست بمليون راجل».​​​​​​​

وأكدت روجينا، أنها كانت تبتعد عن المرايا أو مشاهدة الدور التي قامت بتجسيده في مسلسل ستهم، وذلك لعد تقبلها لمظهرها الخارجي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.