رئيس التحرير أحمد متولي
 إعادة مسلسل جعفر العمدة الساعة كام؟

إعادة مسلسل جعفر العمدة الساعة كام؟

أشتعلت أحداث مسلسل محمد رمضان لتخطف الأضواء من المسلسلات الدرامية المعروضة في المارثون الدرامي، ليتساءل الجمهور بشأن إعادة مسلسل جعفر العمدة الساعة كام؟.

يعاد مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان في عدد من الأوقات المختلفة، ليصبح من السهل مشاهدة الحلقة التي لا تتمكن من متابعتها في العرض الأول.

إعادة مسلسل جعفر العمدة امتى؟

استقطب مسلسل جعفر العمدة قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الفئات العمرية، وذلك بسبب قصته التي أثارت اهتمام الجمهور من الحلقة الأولى، وتصاعدت الأحداث وتوالت الصدمات ليستمر عنصر المفاجأة مع نهاية كل حلقة، الأمر الذي يجعل الجمهور منتظرًا الحلقة الجديدة على نار أحر من الجمر.

يعرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 يوميًا على DMC دراما في تمام الساعة 8 مساءً كعرض أول، وذلك بعد العرض الأول على دي أم سي دي الذي يبدأ بعد رفع أذان المغرب مباشرة.

كما يمكنك متابعة أحداث المسلسل على دي أم سي دراما في أكثر من موعد، حيث يعاد في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 12 ظهر اليوم التالي.

على الجانب الآخر تستطيع توقيت إعادة مسلسل جعفر العمدة بالساعة على قناة dmc والتي جاءت على النحو التالي:

موعد العرض: 10:15 مساءً.

موعد الإعادة الأولى: 5 صباحًا.

موعد الإعادة الثانية: 9:45 صباحًا.

يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من نجوم الفن بجوار محمد رمضان، زينة، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، عصام السقا، أحمد داش، فريدة سيف النصر، مجدي بدر وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.