رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة عيد الفطر السعودية 2023 للقطاع الحكومي والخاص

إجازة عيد الفطر السعودية 2023 للقطاع الحكومي والخاص

يترقب جميع الموظفين في المملكة العربية السعودية، إجازة عيد الفطر السعودية 2023 للقطاع الحكومي والخاص، والتي لن يتبقى عليها سوى أيام معدودة، لذا ينصب اهتمام المواطنين تجاه تلك العطلة المطولة التي تنتظرهم.

تعتبر إجازة عيد الفطر المبارك من العطلات التي ينتظرها الجميع سواء الكبار أو الصغار، وذلك بسبب مظاهر الاحتفال التي تتميز بها تلك الإجازة.

إجازة العيد الصغير في السعودية 2023

أيام وجيزة تفصلنا عن إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، والتي يتم تطبيقها في القطاع الحكومي والخاص على السواء على مدار أيام العيد.

تشير الإمساكية الرسمية لشهر رمضان المبارك في المملكة العربية السعودية، إلى أن شهر رمضان المبارك لن يأتي كاملًا هذا العام، ويكون غرة شهر شوال 1444 يوم الجمعة الموافق 21 من أبريل.

وعادة ما يحصل جميع موظفي القطاع الحكومي والخاص على إجازة عيد الفطر المبارك والتي تتكون من 4 أيام، إلا أنه لم يتم تحديد الموعد بصورة دقيقة حتى وقتنا هذا.

​​​​​​​

عيد الفطر في السعودية 1444

قبل حلول عيد الفطر المبارك تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، موعد إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لجميع الموظفين، وذلك بعد الرؤية الشرعية لموعد عيد الفطر المبارك في السعودية 1444، التي من المقرر أن تجرى يوم الخميس الموافق 20 أبريل و 29 من شهر رمضان المبارك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.