رئيس التحرير أحمد متولي
 بداية الدوام بعد عيد الفطر 1444 في القطاع الحكومي والخاص

بداية الدوام بعد عيد الفطر 1444 في القطاع الحكومي والخاص

يرغب آلاف المواطنين بالمملكة العربية السعودية، في معرفة بداية الدوام بعد عيد الفطر 1444 في القطاع الحكومي والخاص، ليتمكنوا من مواصلة مهامهم سواء كان الموظفين أو المترددين على المصالح الحكومية أو الخاصة من المواطنين.

تعود المواعيد الرسمية للمصالح المختلفة إلى طبيعتها بعد نهاية شهر رمضان المبارك 2023، حيث يتم تخفيض عدد ساعات العمل في جميع الشركات والوزارات والهيئات العامة على مدار شهر رمضان، لتتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل.

بداية العمل بعد العيد في السعودية

تعود جميع المصالح الحكومية إلى العمل بعد نهاية الشهر الكريم وإجازة العيد المحددة لهم، والتي تعتبر من أطول العطلات الرسمية التي يحصل عليها جميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص على السواء.

وعلى رأس القطاعات الحكومية تأتي وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، والتي أكدت أنه سيتم العودة إلى الدراسة يوم الأربعاء الموافق 6 شوال 1444 هــ الذي يصادف يوم 26 ابريل 2023.

​​​​​​​

موعد الدوام بعد عيد الفطر 1444

وأصدرت وزارة الموارد البشرية، موعد عودة الموظفين للعمل بعد نهاية إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم 6 من شوال.

الجدير بالذكر، أن عيد الفطر المبارك يعد من أهم المناسبات الدينية التي يحتفي بها جميع المسلمين في البلدان المختلفة، حيث تمنح الدولة جميع الموظفين إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة العيد بالقطاع الحكومي والخاص على السواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.