رئيس التحرير أحمد متولي
 غيابات الأهلي أمام بيراميدز تشكل صدمة كبيرة قبل نهائي الكأس

غيابات الأهلي أمام بيراميدز تشكل صدمة كبيرة قبل نهائي الكأس

مواجهة قوية تنتظر المارد الأحمر في نهائي كأس مصر أمام بيراميدز مساء يوم الاثنين 10 أبريل، ويتساءل العديد من مشجعي وجمهور القلعة الحمراء عن غيابات الأهلي أمام بيراميدز، والتي شكلت صدمة كبيرة قبل نهائي الكأس.

ووقع المدير الفني للنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، في موقف صعب، وذلك بعد الإعلان عن تأكد إصابة عدد ليس بالقليل من القوة الضاربة للنادي الأهلي، وذلك قبل موقعة نهائي الكأس بساعات قليلة.


ما هي غيابات الأهلي أمام بيراميدز؟

وتتمثل غيابات الأهلي أمام بيراميدز في العديد من الأسماء الهامة التي يعتمد عليها كولر، وهي تتمثل في التالي:

- دخل جناح النادي الأهلي، طاهر محمد طاهر، في قائمة أسماء اللاعبين الذين من المرجح إلا يشاركوا في مباراة الأهلي أمام بيراميدز في نهائي الكأس، وذلك بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة العضلية والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في أخر مباراتين أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا وغزل المحلة في الدوري الممتاز.

- أما الصدمة الأكبر فكانت مع شكوى جناح النادي الأهلي، أحمد عبد القادر، والذي يعول عليه كولر كثيراً، حيث اشتكى اللاعب من الإصابة العضلية، التي أبعدته عن مران الفريق قبل مواجهة بيراميدز مساء الاثنين.

- كما يغيب عدد من اللاعبين الآخرين لأسباب فنية وطبية ويأتي في مقدمتهم اللاعب البرازيلي، برونو سافيو، واللاعب، أيمن أشرف، واللاعب، مصطفى شوبير، واللاعب، طاهر محمد طاهر، واللاعب، أكرم توفيق، واللاعب كريم فؤاد.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية