رئيس التحرير أحمد متولي
 أفضل أماكن للخروج في العيد 2023 بالتجمع الخامس

أفضل أماكن للخروج في العيد 2023 بالتجمع الخامس

تقترب أيام عيد الفطر المبارك، وتبحث العائلات والأصدقاء عن الأماكن المناسبة للاحتفال بالعيد، والاستمتاع بالأجواء، لذلك نقدم لكم في هذا التقرير أفضل أماكن للخروج في عيد الفطر 2023 بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

أماكن الخروج في عيد الفطر بالتجمع

تضم منطقة التجمع العديد من الأماكن منها المنتزهات، والمولات، والمطاعم، والأماكن الترفيهية التي تناسب جميع الأعمال.

hall of selfies

داخل كايرو فيستيفال سيتي بجوار النافوره التجمع الخامس، يتميز المكان بوجود عدد كبير من قاعات التصوير بأشكال متعددة وخلفيات مختلفة. تقريباً ده أحلى View في أي مول في التجمع الخامس.

 

 

 

 

 

 The Spot Mall

محور العبور المستثمرين الجنوبية أمام الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة، يُعد من أفضل المولات الموجود في التجمع، يتميز بالـ View الذي يطل على على بحيرة ونافورة، ويوجد بداخل المول الكثير من المطاعم، والبراندات، والدخول إلى المول مجاني.

 

 

 

Lake District

داخل كومبوند Mivida في اخر شارع التسعين في التجمع الخامس، يشبه المكان بالأجواء الأوروبية، يوجد بيه بحيرة كبيرة، ويوجد أيضا العديد من المطاعم الشهيرة، والدخول لـ المكان مجاني.

 

 

 

 

 5A by Waterway

يقع المكان على الطريق الدائري بمدخل شارع التسعين القاهرة الجديدة، المكان الشهير بالدبدوب، ويوجد به العديد من المطاعم والكافيهات.

 

 

 

قرية غزال الريم للماكولات البدويه

التجمع التالت، داخل محمية الغابة المتحجرة، أمام الجامعة الألمانية، يتميز المكان بـ الخيمة الموجودة في وسط الصحراء، يقدم المكان الأكل البدوي، ويوجد لديهم أفران مندي تحت الأرض.

 

 

 

 

Gravity Code

3 سكايز بلازا التسعين الجنوبي،  يُعد أفضل الأماكن لـ اللعب مع الاصدقاء والأقارب، لديهم العديد من الألعاب منها الترامبولين، ومنطقة لـ لعب الكُرة، ومناطق أخرى للفرهدة واللعب، ويوجد أيضًا كيدز اريا للأطفال.

 

 

 

​​​​​​​