رئيس التحرير أحمد متولي
 طبيعة إصابة عبد الله السعيد.. هل قطع في الرباط الصليبي؟

طبيعة إصابة عبد الله السعيد.. هل قطع في الرباط الصليبي؟

تسببت إصابة عبد الله في حالة من القلق وسط جمهور ومتابعي اللاعب، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال أحداث مباراة نهائي كأس مصر 2022، بين فريقه بيراميدز والنادي الأهلي.

وشارك عبد الله السعيد أساسياً في صفوف فريقهضمن أحداث مباراة نهائي كأس مصر 2022 بين الأهلي وبيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء ليفوز بكأس مصر.

وكانت الدقيقة الـ 46 من عمر الشوط الثاني شهدت إصابة عبد الله السعيد، وعجز السعيد عن استكمال أحداث المباراة ليحل محله اللاعب إسلام عيسى.

وترددت العديد من التكهنات بشأن طبيعة إصابة عبد الله السعيد، حيث زعم البعض أن السعيد قد تعرض لإصابة قاسية من الممكن أن تتسبب في ابعاده عن الملاعب فترة طويلة وهي الرباط الصليبي.

وتمثلت شكوى عبد الله السعيد في آلام قوية في منطقة كاحل القدم، هذا إلى جانب تعرضه للآلام في منطقة الركبة أيضاً، بينما فضل الجهاز الطبي لفريق بيراميدز الانتظار فترة قبل إجراء أشعة رنين مغناطيسي للوقوف على طبيعة إصابة عبد الله السعيد.

بينما كشف مصادر طبية أن إصابة عبد السعيد تتمثل في التواء في الكاحل جاء بعد حركة غير سليمة في قدمه، خاصة أن ركبة اللاعب لم تشهد أي تورم أو آلام قوية كتلك التي تصاحب إصابة الرباط الصليبي.

ولكن يفضل أطباء الفريق إجراء المزيد من الفحوصات الطبية لتحديد حالة الاعب الطبية وطريقة علاجه والفترة التي يحتاجها للراحة والابتعاد عن الملاعب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية