رئيس التحرير أحمد متولي
 أبرز أماكن للخروج في العيد 2023 بمدينة أكتوبر والشيخ زايد

أبرز أماكن للخروج في العيد 2023 بمدينة أكتوبر والشيخ زايد

تُعد مدينة أكتوبر والشيخ زايد من أفضل الأماكن لخروجات العيد، والاستمتاع بالأجواء العيدية، وتتميز بأنها تضم العديد من الأنشطة الترفيهية.

أماكن الخروج في أكتوبر والشيخ زايد

تستعد مدينة أكتوبر والشيخ زايد باستقبال الكثير من الأهالي والأصدقاء وأيضا الأحباب، في عيد الفطر المبارك 2023.

تأتي من بين هذه الأماكن:

مول العرب

في مدينة 6 أكتوبر ميدان جهينة محافظة الجيزة، يُعد من أكبر المولات في مصر، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من المحلات التجارية، والمطاعم، والمقاهي، والأنشطة الترفيهية وأيضا صالات السينما المصرية ومنطقة الألعاب والملاهي.

 

 

 

دريم بارك - Dream Park

في مدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات محافظة الجيزة، واحدة من أشهر المناطق الترفيهية في مصر، تتميز بمجموعة كبيرة من الألعاب  المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار، ويوجد بداخلها مجموعة من المطاعم، ويمكنك شراء هدايا تذكارية من المتاجر الخاصة بها.

 

 

 

 

SquareOne Strip

6 أكتوبر محور جمال عبدالناصر خلف مول العرب بجوار نادي الصيد، ممشي square one في الشيخ زايد يوجد به ملاعب تنس، وسكوتر كهربائي، ومطاعم وكافيهات، وأيضا يوجد محلات خدمية.

 

 

 

City Walk Strip

وصلة دهشور الشيخ زايد مدخل زايد 5، يناسب المكان الأسر الكبيرة، أو الصحاب أو الكابلز، لديه أجواء متميزة ومختلفة، ويوجد مجموعة متعددة من المطاعم منها حواوشي الربيع، وحمام عبده، وأسماك زفير وغيرهم من المطاعم، كما يوجد كيدز اريا للأطفال.

 

 

 

 

Cityscape Mall

سيتي سكيب مول مدينة 6 أكتوبر، يمكن لمحبي الألعاب المختلفة بزيارة هذا المول، حيث يتميز بوجود الترمبلوين، والعاب التزحلق، ويوجد العاب أكشن منها حرب الليزر، وغيرهم من الألعام المتعددة والمختلفة.

 

 

 

Jihan Cafe & Restaurant 

الشيخ زايد طريق واصلة دهشور مدخل G21، يتميز المكان بالهدوء والراحة، ويوجد أجواء مختلفة لمحبي التصوير.