رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة البريد المصري في عيد الفطر المبارك 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

إجازة البريد المصري في عيد الفطر المبارك 2023.. متى تبدأ وتنتهي؟

تحددت إجازة البريد المصري في عيد الفطر المبارك 2023، ليتمك العديد من المواطنين المترددين على المكاتب المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية التعرف على مواعيد العطلة الرسمية التي حددتها الهيئة القومية للبريد.

ينشر شبابيك موعد بداية إجازة البريد المصي الرسمية في العيد الصغير، والتي يتم تطبيقها في جميع فروعه المختلفة المتفرعة على مستوى المحافظات.

​​​​​​​

موعد إجازة عيد الفطر للبريد المصري 2023

أعلنت الهيئة القومية للبريد، بداية إجازة عيد الفطر المبارك من الخميس الموافق 20 أبريل، حسبما أعلن مجلس الوزراء في بيانه الرسمي بخصوص عطلة عيد الفطر المبارك.

وقررت الهيئة القومية، تشغيل المكاتب الرئيسية بجميع المحافظات والتي تقدر بنحو 300 مكتب بريد منتشرين على مستوى الجمهورية يومي الإثنين، والثلاثاء الموافقين 24 و 25 أبريل 2023 على عكس باقي المكاتب الأخرى.

تحصل باقي المكاتب المنتشرة على مستوى الجمهورية على إجازة عيد الفطر المبارك من يوم الخميس الموافق 20 أبريل حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل.

وأشارت الهيئة القومية، إلى أنه سيتم استئناف العمل بجميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل.

الجدير بالذكر، أنه تم  تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك تأكيدًا على تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين بالصورة المطلوبة، إضافة إلى تذليل العقبات التي تواجه العاملين بتلك المكاتب ومتابعة شكاوي المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.