رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مكتب العمل في إجازة العيد 1444

مواعيد مكتب العمل في إجازة العيد 1444

تختلف مواعيد دوام المؤسسات العامة والتي تقدم خدمات للمواطنين والوافدين داخل المملكة خلال أيام العيد عن بقية الأيام الأخرى، لذا يرغب العديد من الراغبين في الحصول على خدمات مكاتب العمل، في التعرف على مواعيد مكتب العمل في إجازة العيد 1444.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أعلنت عن إجازة عيد الفطر على مستوى المملكة للقطاعين العام والخاص وغير الربحي، حيث تقرر أن تكون إجازة عيد الفطر المبارك للقطاعين الخاص وغير الربحي 4 أيام، بحيث تبدأ إجازة القطاع الخاصة مع نهاية دوام يوم الخميس 29 رمضان 1444هـ الموافق 20 إبريل 2023.

مكتب العمل في العيد 1444

يخضع مكتب العمل في المملكة العربية السعودية إلى تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، مثل في ذلك مثل بقية المؤسسات الحكومية والعامة الأخرى.

وبحسب تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تقرر إن تكون  إجازة عيد الفطر للقطاع العام، لمدة 13 يوم متصلة تنتهي بنهاية الاحتفالات بعيد الفطر.

وقررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أن تبدأ إجازة العيد في المؤسسات العامة والحكومية ومن بينها مكتب العمل اعتبارًا من يوم 13 من شهر إبريل 2023 الموافق 22 رمضان 1444.

ويستمر الموظفون الحكوميون في الحصول على إجازة عيد الفطر حتى يوم يوم الأربعاء  26 إبريل 2023 الموافق 6 شوال، ويعتبر هذا هو لموعد لاستئناف الدوام والعمل بشكل رسمي في المصالح الحكومية المختلفة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية