رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الفطر في محافظة مرسى مطروح كل الساحات والمساجد

موعد صلاة عيد الفطر في محافظة مرسى مطروح كل الساحات والمساجد

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية موعد صلاة عيد الفطر في محافظة مرسى مطروح 2023 والتي صدر بشأنها بيانًا يؤكد أدائها في الساحات، الأندية، الميادين والمساجد الكبرى.

موعد صلاة عيد الفطر في مطروح

وننقل لجميع المصلين الراغبين في أداء صلاة الفطر من أهالي المحافظة، موعد صلاة عيد الفطر في مطروح بالساعة والدقيقة، وفقًا لما أعلنه الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

وأوضح مركز الفلك الدولي أنه من المتوقع تحري هلال شهر شوال 1444 هجريًا يوم الخميس المقبل 20 أبريل 2023، والذي بمقتضاه سيتحدد موعد العيد وميعاد صلاة عيد الفطر بمطروح وباقي المحافظات، ليكون يوم الجمعة 21 أبريل أول أيام العيد.

صلاة العيد الساعة كام في مطروح؟

وتساءل الكثير من المسلمين الحريصين على أداء الصلاة في موعدها والاستماع إلى خطبة عيد الفطر المبارك: صلاة العيد الساعة كام في مطروح 2023-1444؟

وتعد صلاة العيد ملتقى الأهل والأقارب ويثاب مؤدوها، وهي تعبر عن الفرحة بالعيد وهي أحد أهم شعائره، وعلى المصلي أن يسلك طريقه نحوها في موعدها والالتزام بها وأن يبدي مظاهر الفرح والسعادة ويرتدي الملابس الجديدة والنظيفة، ويتبادل التهاني مع الآخرين.

موعد صلاة العيد 2023 بمحافظة مطروح

وفيما يتعلق بـ موعد صلاة العيد 2023 بمحافظة مطروح، فمن المقرر أن يكون في  تمام الساعة 6:02 صباح أول أيام عيد الفطر المبارك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية