رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

موعد نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ضرب قطبي الكرة المصرية موعداً جديداً في نهائي واحدة من أهم بطولات كرة الصالات في مصر، لذا يهتم العديد من مشجعي القلعتين الحمراء والبيضاء في التعرف على موعد نهائي كأس مصر لكرة السلة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة.

كان نادي الزمالك حجز بطاقة تأهله إلى نهائي كأس مصر لكرة السلة بعدما نجح في تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس على نادي الاتحاد السكندري العنيد بنتيجة 77 مقابل 66.

على الناحية الأخرة تأهل نادي الأهلي إلى المباراة النهاية في كأس مصر في نسخته الحالية بعدما حقق فوزاً سهلاً على نادي الجزيرة وبفارق كبير، بعدما تغلب عليه بنتيجة 88 مقابل 52 هدف.

ويدافع النادي الأهلي عن لقب كأس مصر الذي حصده في الموسم الماضي، بينما يسعى لاعبو سلة الزمالك لمصالحة جماهيرهم والثأر من الأهلي الذي حقق فوزاً عريضاً على الزمالك في المباراة النهائية من كأس السوبر للسلة بنتيجة 3 مقابل لا شيء.

نهائي كأس مصر لكرة السلة امتى؟

تنطلق صافر حكم مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة بين كل من فريقي النادي الأهلي ونادي الزمالك في تمام الساعة الحادية عشر مساء يوم الأربعاء 20 أبريل 2023، حيث تقدم المباراة على أرض صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

القنوات الناقلة لنهائي كأس مصر لكرة السلة

تنقل مباراة نهائي كأس مصر لكرة السلة على الهواء مباشرة عبر قنوات أون تايم سبور المفتوحة والمجانية التي تبث محتواها الفضائي عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية