رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن خروجات العيد في المنصورة 2023.. تجارب أكل ولعب لا تفوتك

أماكن خروجات العيد في المنصورة 2023.. تجارب أكل ولعب لا تفوتك

تحتفل مدينة المنصورة في محافظة الدقهلية بالعيد كغيرها من المدن، حيث يتم تزيين الشوارع بالأضواء، ويقوم الأهالي بزارة بعضهم البعض وتبادل التهاني والتبريكات، وتقضي الأسر وقتا سعيدا في التنزه.

أماكن خروجات العيد في المنصورة

نرشح لكم أفضل أماكن للخروج في مدينة المنصورة 2023، للاستمتاع بأجواء العيد:

La Dolce Vita:

طريق مضارب الارز المتجخ للطريق الدائري أمام الخفه للسيراميك، من أفضل الأماكن في المنصورة حيث يقدم العديد من الحفلات في أيام العيد، ويتميز المكان بأنه «اوبن اير».

Bokharest Black cafe

يتواجد على البحر بجوار فندق جيويل أمام محكمة استئناف المنصورة، يتميز المكان بتقديم الـ Desserts، ويشمل المنيو العديد من الأصناف، ينقسم المكان إلى 4 قعدات indoor وأيضا outdoor منهم قعدة تطل على النيل مباشرة، ويوجد أيضا «كيدز اريا».

 

 

Uncle Fluffy Egypt

المنصورة حي الجامعة أمام بوابة توشكا، يتيمز بتقديم الكيكة اليابانية الطازجة، وهي من أشهر الحلويات المشهورة في اليابان، ويوجد أيضا العديد من المشروبات ولديهم أكثر من فرع خارج المنصورة.

 

 

 

Abo Omar 

 شارع الجمهورية بجوار كوبري الجامعة، تتميز أجواءه بالقصور، ويقدم جميع أنواع الطواجن ومناسب للعزومات الكبيرة داخل المطعم.

 

 

 

حديقة عروس النيل

أمام عمر أفندي بجوار قصر الثقافة، تُعد الحديقة من أشهر الحدائق في المنصورة وأرخصهم بالنسبة للسعر، وتناسب أجواء الحديقة للأطفال حيث أن المكان يجمع بين أشجار الجوافة والتوت والليمون وأفكار للأنشطة الأخرى للأطفال.

​​​​​​​E Park

المنصورة مدينة مبارك خلف ستاد المنصورة الرياضي أعلى بيتزا هت أمام كارفور، وهي أكبر مدينىة ملاهي في المنصورة وتناسب جميع الأعمار.

 

 

​​​​​​​