رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن للخروج في العيد بالإسماعيلية.. متاحف وبحر وحفلات

أماكن للخروج في العيد بالإسماعيلية.. متاحف وبحر وحفلات

تعتبر عطلة العيد للمسلمين فرصة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية والترفيه عن النفس، لذلك نقدم لكم في السطور التالية مجموعة من أفضل الأماكن لخروجات العيد في الإسماعيلية. 
أماكن خروجات العيد في الإسماعيلية

جاءت أفضل أماكن للخروج في العيد بمحافظة الإسماعيلية 2023 على النحو التالي:

متحف آثار الإسماعيلية 

في الإسماعيلية القنطرة غرب، يعتبر المتحف من أٌقدم المتاحف في مصر ويوجد به مجموعة من المتاحف الأثرية، ويأتي إليه  زوار من جميع أنحاء العالم، ويفرض المتحف رسوم دخول بأسعار بسيطة ومناسبة للكل.

 

 

 

Mercure Ismailia Forsan Island

يقع فندق ميركيور الإسماعيلية في جزيرة خاصة بالقرب من شاطئ البحيرة على بعد ساعة ونصف من القاهرة، ويقدم العديد من العروض بمناسبة العيد، يمكن أن تقضي فترة أيام العيد كاملة، أو أن تستمتع بقضاء ليلة واحدة أمام حمام السباحة مع وجبة الغذاء.

 

 

 

Blue Blue 66

طريق البلاجات أمام نادي الملاحة، يقدم حفلات غنائية في أيام العيد للاستمتاع بالأجواء العيدية في المكان، ويتميز المكان بأنه اوبن اير، ويوجد لديه الخلفيات المختلفة لمحبي التصوير.

 

 

 

Ismailia Bowling Hall

أخر طريق البلاجات طريق التعاون، يتميز المكان بأنه مكيف بالكامل ويوجد لديه العديد من الألعاب منها البولينج، والتنس، والبلياردو، ويناسب لخروجات الأصدقاء والكابلز، والشباب.

 

 

 

Greenway Ismailia 

الإسماعيلية الشيخ زايد حديقة جاردن سيتي بجوار هايبر باندا، يتميز المكان بمسحاته الخضرا الواسعة، والأجواء العيدية، ويوجد حفلات مناسبة أيضا للأطفال عن طريق حضور أشخاص كرتونية.

 

 

 

اكوا بارك

على طريق مصر الإسماعيلية، تناسب خروجات العيد بين العائلات والأصدقاء، لاستقبال موسم الصيف 2023، حيث تتميز بالعديد من الألعاب المائية.

 

 

​​​​​​​