رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات العيد في الزقازيق.. هنا أفضل الأماكن للكبار والأطفال

خروجات العيد في الزقازيق.. هنا أفضل الأماكن للكبار والأطفال

تبدأ الاحتفالات في الزقازيق بعيد الفطر المبارك منذ الصباح الباكر لأول أيامه، فبعد أن يفرغ الأهالي من أداء صلاة العيد ينطلقون إلى أماكن التنزه، حيث تشهد الحدائق والمنتزهات إقبالا كبيرا من المواطنين كل عام.

أماكن خروجة العيد في الزقازيق

في السطور التالية، نقدم لكم أفضل أماكن خروجات العيد في مدينة الزقايق:

SARAY Clubhouse

الزقازيق منتجع ساراي بعد كارفور خلف خلف قاعة مربيلا، يقدم أكبر حمام سباحة فندقي في الزقازيق، ويجهز أجمل أجواء للعيد، ويوجد فقرات وألعاب مائية متعددة.

Chicken Hills

فلل الجامعة شارع الإمام علي المتفرع من شارع استاد الشرقية، وهو من أفضل الأماكن التي تقدم «فرايد تشيكن» في الزقازيق، ويتميز المكان بالديكور وخلفيات التصوير الموجودة بالمكان، ويضم «Kids area» مجهزة بالألعاب.

 

السيرك الإيطالي

الزقازيق ستاد الشرقية، ويُعرض فيه فقرات عديدة وعروض متميزة للعائلة والأطفال.

 

Action Zone

الزقازيق فلل الجامعة فوق ستينز وأمام مطعم هوت برجر، مكان مخصص للأطفال ويقدم أكبر عدد ألعاب مختلفة ومتميزة، ويوجد لديهم منطقة مخصصة للرسم والشخبطة على الحيط.

 

Scream House

الزقازيق القومية شارع الغشام بجوار كافه فيلا 24، مغامرة مرعبة داخل غرفة تحمل من 3 إلى 8 أفراد لمدة 60 دقيقة، تحاول أن تحل الغز بداخل الغرفة حتى تتمكن من الهروب.

 

​​​​​​​حديقة الحيوانات

تظل زيارة حديقة الحيوانات النزهة التقليدية الأشهر خلال احتفالات عيد الفطر، فلا تقتصر تلك النزهة على مشاهدة الحيوانات واللعب معها فقط، بل يمكن استغلال المساحات الخضراء الواسعة في ممارسة الأنشطة الترفيهية التي يشارك فيها أفراد الأسرة.

Fun city

هي مدينة ملاهي تحتوي على كم كبير من المراجيح، والزحاليق، وألعاب المحاكاة، وعربيات التصادم، بالإضافة إلى بيت الكور، وألعاب التركيب المكعبات والتلوين، كما يوجد بها كافتيريا المشروبات وتناول الطعام.

 

​​​​​​​