رئيس التحرير أحمد متولي
 كايلا ابنة دنيا سمير غانم تظهر في مسلسل جت سليمة.. أبرز المعلومات عنها

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تظهر في مسلسل جت سليمة.. أبرز المعلومات عنها

ظهور مميز خطف أنظار العديد من المشاهدين، بعدما ظهرت كايلا ابنة دنيا سمير غانم ورامي رضوان في إحدى حلقات مسلسل جت سليمة، الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات حول سير كايلا على خطى والدتها في عالم الفن.

وتفاجأ المشاهدين بظهور مفاجئ لابنة دنيا سمير غانم، كايلا، في الحلقة الثانية عشر من مسلسل جت سليمة، حيث ظهرت باسمها الحقيقي كضيف شرف في الحلقة، ، لتخطف الأنظار بجمالها وموهبتها الفنية.

وجسدت كايلا بنت دنيا سمير غانم، دور طفلة من زمن آخر عادت إليه دنيا التي تجسد شخصية سليمة في المسلسل، وتحدث كايلا مع سليمة وأخبرتها أنه تحب الرسم إلا أنها لا تستطيع الرسم أو القرأة بسبب قرار الملك الذي يمنع هذا الأمر، لتساعدها سليمة بعد ذلك ومنحها ألوان من أجل استخدامها.

 وما هي إلا ساعات حتى نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صور لابنتها كايلا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليها قائلة :«كايلولة قلبى ما شاء الله ربنا يحفظ كل أولادنا ويطلعوا أحسن مننا يارب».

كما نشر والد كايلا الإعلامي رامي رضوان صورة لابنته، وعلق عليها قائلاً : «حبيبتي وروحي ربنا يحفظك ويحرسك ويبارك فيكى ما شاء الله ولا قوة الا بالله».

معنى اسم كايلا

يعتبر اسم كايلا ذو أصول أفريقية وهو يطلق على الفتيات في الدول الأفريقية ويعني التاج أو المحبوبة أو النقية في اللغة اللاتينية.

معلومات عن كايلا بنت دنيا سمير غانم

تعتبر كايلا بنت سمير غانم ورامي رضوان من عائلة فنية بكل معنى الكلمة فأمها ممثلة موهوبة ووالده إعلامي شهير، وجدها لأمها الفنان الراحل سمير غانم، وجدتها لوالدتها الفنانة الراحلة، دلال عبد العزيز، وخالتها، الفنان إيمي سمير غانم، وزوج خالتها، الفنان حسن الرداد.

ونستعرض أبرز المعلومات عن كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان، في التالي:

  • اسمها بالكامل كايلا رامي رضوان

  • من مواليد مارس عام 2014 وتبلغ من العمل 9 سنوات

  • حرص والديها على ابعادها عن الوسط الفني والظهور الإعلامي منذ طفولتها.

  • ظهرت لأول مرة في أحد عروض مسرحية أنستونا من بطولة والدتها الفنانة دنيا سمير غانم.

 

  • تعرضت لحملة تنمر بعد ظهورها في كواليس عرض مسرحية أنستونا.

  • حرص والدها على دعمها ضد التنمر وأكد على أن ابنته هي أجمل فتاة في العالم من وجهة نظره.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية