رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام سينما أمريكانا بلازا في عيد الفطر 2023 كوميدي وأكشن

أفلام سينما أمريكانا بلازا في عيد الفطر 2023 كوميدي وأكشن

بدأت سينما أمريكانا بلازا الاستعداد لاستقبال جمهورها في عيد الفطر المبارك 2023، بدءا من يوم الخميس، وذلك بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام الجديدة.

أفلام العيد في سينما أمريكانا بلازا

وفيما يلي الأفلام التي تعرض في سينما أمريكانا بلازا في عيد الفطر 2023:

يوم 13 

تدور أحداثة حول عز الدين الذي عاد إلى مصر بعد 25 عام من البحث عن أهله، وحاول أن يبيع القصر الذي ورثه من أبوه ، وسكتشف أنه مسكون بالأرواح، وشارك في المسلسل كل من الفنان أحمد داود، ودينا الشربيني، ونسرين أمين، وأروى جودة، وشريف منير، وجومانا مراد، ومحمود عبدالغني، ونهال عنبر،ومجدي كامل، وإخراج وائل عبدالله.

ابن الحاج أحمد

تدور أحداث الفيلم حول مواجهات أحمد مع آحد العصابات، ويتقابل مع فتاة تدعى نبيلة لتواجه معه الصعاب، وشارك في بطولة الفيلم كل من الفنان شيكو، وسيد رجب، ومصطفى غريب، وعايدة رياض وغيرهم من نجوم الفن، وإخراج معتز التوني.
  
رمسيس باريس 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب بين فتاة فرنسية تدعى إيزابيل وشارب مصر يدعى رشيد، وهربت يوم زفافها على شخص فرنسي، ووجدها أبوها وأرسلها إلى فرنسا، وتذهب إلى ساحر لـ يجلب لها سليم، شارك في البطولة كل من الفنانة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، وأوس أوس، وإخراج أحمد خالد موسى.

هارلي

تدور أحداثه حول هارلي مهندس الميكانيكا الذي يعود إلى مصر ليستكمل دراسته، ويتقابل مع عصابة ليقودها ويصبح زعيم العصابة، وشارك في بطولة الفيلم من الفنان محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي كساب، ومي عمر، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المحضر.

مغامرات كوكو

تدور الأحداث حول الخير والشر بين الحيوانات في مستشفيات الطب البيطري، شارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، وأوس أوس، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ونانسي صلاح، وعمرو عبدالعزيز، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وإخراج إسماعيل فاروق، وإيهاب نصار.

ساعة إجابة

تدور الأحداث حول خلاف بين الأب والابن، ويتمنى الابن أن يعيش مع أب وأم آخرين، ويتحقق حلمه في الفيلم ويجد نفسه يعيش في بيت جديد، وشارك في البطولة كل من نجلاء بدر، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وانتصار، وايتن عامر، وأحمد طلعت، وإيمان السيد، وأحمد فتحي، ومجدي البحيري، ومحمد ثروت وإخراج مصطفى أبو سيف.

بعد الشر 

تدور أحداثه حول سولي الهارب من زوجته، ويقع في حب مريم، واكتشف أنه غير قادر على زواجها بسبب تعويذة سحرية وتدور الأحداث حول إطار كوميدي، وشارك في بطولة الفيلم كل من أوس أوس، وعلي ربيع، وبيومي فؤاد، وميرنا نور الدين، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وكان تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالوهاب.