رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو توم هانكس وزوجته في القاهرة بالزمالك وما هو فيلمه الجديد.. صور

فيديو توم هانكس وزوجته في القاهرة بالزمالك وما هو فيلمه الجديد.. صور

تفاجأ أهالي حي الزمالك بالقاهرة بوجود الممثل العالمي توم هانكس في أحد المطاعم برفقة زوجته ريتا ويلسن وعدد من أصدقائهما، يتناولان الوجبات المصرية، وفق بعض المتواجدين الذين حرصوا على التقاط صور وفيديو لهما ونشرهما على الإنترنت.

توم هانكس في القاهرة

ونشر أحد رواد الإنترنت فيديو وصور توم هانكس وريتا ويلسن وهما يتناولان الملوخية، إحدى أشهر الأكلات المصرية، وقال أنه التقطها بنفسه في الزمالك.

وأخذت الصور والفيديوهات في التداول على نطاق واسع بين رواد موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» للنجم العالمي توم هانكس أثناء زيارته لمصر مع زوجته، فيما شكك البعض الآخر في تاريخ التقاطها وقال أنها تعود إلى وقت سابق وليست بحديثة.

فيديو توم هانكس

ونشر «يوسف» على صفحته الشخصية عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» فيديو للممثل العالمي مرفقًا بعبارة: «كنت بتغدى امبارح لاقيت توم هانكس وريتا ويلسون بياكلوا جانبي ملوخية بالأرانب وموزة بالشعيرية».

ويمكنكم مشاهدة فيديو توم هانكس وريتا ويلسون من خلال الرابط التالي:

 

كنت بتغدي امبارح لقيت توم هانكس و ريتا ويلسون بياكلوا جمبي ملوخية بالارانب و موزة بالشعرية pic.twitter.com/w8CS1gpLCl — YOUSSEF (@Mariemstho) April 23, 2023

 

فيديو آخر:

توم هانكس الجديد

وأما عن آخر أعماله، فهو فيلم توم هانكس الجديد الذي طُرح في دور السينما في يناير 2023 بعنوان «A Man Called Otto» ويشاركه البطولة جون هيجينز، ليلي كوزوب، توني بينجهام، خوانيتا جينينجز، بيتر لوسون جونز، كاميرون بريتون، ، كايلي هيمان وماكس بافيل.

وحقق فيلم توم  هانكس الجديد إيرادات بلغت في الولايات المتحدة الأمريكية 64 مليون و205 ألف دولار، وفي العالم 44 مليون و800 ألف دولار.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية