رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب توقف فودافون كاش أبريل 2023 وموعد عودة الخدمة للعمل

سبب توقف فودافون كاش أبريل 2023 وموعد عودة الخدمة للعمل

أعلنت شركة فودافون مصر عن توقف الخدمة في شهر أبريل 2023، من خلال رسالة نصية  تلقاها العديد من العملاء عبر الهاتف المحمول الخاص بهم.

تُعد خدمة فودافون كاش سريعة ومضمونة، وهي إلكترونية يتم تحويل واستقبال الأموال عنر طيق الهاتف المحمول، ويمكن أيضا بواسطتها دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياة وأيضا فاتورة الموبايل، ويمكن سحب من الصرف الآلي ، وأيضا دفع تبرعات خيرية للكثير من المؤسسات منها مصر الخير وبهية وجمعية رسالة وأيضا مؤسسة مجدي يعقوب، وغيرها من الخدمات الأخرى. 

موعد عودة خدمة فودافون كاش للعمل

أوضحت شركة فودافون أن خمة فودافون كاش ستكون غير متاحة في يوم الخميس 27 أبريل من الساعة 11 مساء حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل، وأضافت أن هذه يؤثر على بعض الخدمات الأخرى مثل الشحن ودفع الفواتير وتجديد الباقات.

سبب توقف فودافون كاش

كشفت شركة فودافون مصر أن توقف خدمة فودافون كاش جاءت لتحديث التقني للأنظمة وتطوير خدماتها لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش

يمكن الإشتراك في خدمة فودافون كاش مجانا من خلال أحد الفروع ، ويُعد الشرط الوحيد للإشتراك في الخدمة، أن الخط يكون مسجل بالإسم والرقمي القومي الخاص بالشخص المشترك، وبعد الإشتراك ستعمل الخدمة تلقائي على الفور ويمكن استخدامها في جميع المعاملات.