رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي 2023 على cbc والإعادة

مواعيد مسلسل طير بينا ياقلبي 2023 على cbc والإعادة

أعلنت قناة «cbc» عن مواعيد العرض الثاني لمسلسل «طير بينا يا قلبي» للفنانة ريم مصطفى، وذلك بعد عرضه لأول مرة في أكتوبر 2021.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

يشارك في بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي كل من الفنانة دنيا ماهر، ريم مصطفى، أحمد صيام، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، مصطفى هريدي، ليلى حسين، بسمة محسن، إبرام سمير، خالد عليش، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، مصطفى هريدي، ريهام محيي، سالي حماد، حازم سمير تأليف باسم علي الخطيب وأحمد رجب حسن وإسلام شتا، إخراج عصام ناصر. 

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يُعرض مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة cbc من يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة 3:00 بعد منتصف الليل والإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 12:00 ظهرا، بدءا من يوم السبت 29 أبريل 2023.

كما يُعرض أيضا على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11:00 مساء والإعادة الأولى في صباح اليوم التالي الساعة 10:00 صباحا والإعادة الثانية في اليوم التالي الساعة 4:00 عصرا. 

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

يتكون المسلسل من 30 حلقة، وتدور قصته حول قرار أسرة بإنشاء مدرسة إنترناشونال وتستكمل أحداث المسلسل  عن مشاكل المنظومة التعليمية والفرق بين المدارس الإنترناشونال والمدارس الحكومية.