رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان سكن لكل المصريين 4.. فتح باب الحجز في 6 محافظات

إعلان سكن لكل المصريين 4.. فتح باب الحجز في 6 محافظات

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان، عن تفاصيل إعلان سكن لكل المصريين 4، ليتم بدء حجز الوحدات السكنية بداية من يوم الأحد الموافق 30 أبريل، على أن تستمر لنهاية الأسبوع أي مع نهاية يوم الخميس الموافق 4 من شهر مايو.

وكان قد أعلن صندوق الإسكان وتمويل الدعم العقاري، فتح باب تسجيل طلب الوحدات التابعة لسكن كل المصريين 4، ودفع مقدمات الحجز منذ يوم 26 من مارس والتي استمرت حتى يوم 13 أبريل المنصرم.

​​​​​​​

مشروع سكن لكل المصريين 4

يستطيع المتقدم حجز الوحدات السكنية خلال الفترة المعلنة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي، وذلك في أي وقت على مدار الأسبوع.

وأوضحت الوزارة، أن التخصيص سيكون بأسبقية الحجز إلكترونيًا، على أن يتم تطبيق نظام الأولوية في حجز الوحدات للعملاء المتقدمين سابقًا بإعلانات الصندوق على نفس المحافظات المتاح الإعلان بها، وذلك بشرط عدم سحب مقدم جدية الحجز السابق دفعه، وعدم الاستفادة بالوحدات السكنية الموجودة في الإعلانات السابقة.

حجز وحدات سكن لكل المصريين 4

يستوجب على المتقدم استكمال الإجراءات لحجز وحدات سكن لكل المصريين 4، وذلك من خلال رفع المستندات الموضحة في كراسة الشروط بصيغة ملف PDF مضغوط بحيث لا تزيد مساحته عن 2 جيجا.

الجدير بالذكر، أنه تم طرح مشروع سكن كل المصريين 4 في عدد من المحافظات المختلفة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • القاهرة.

  • الشرقية.

  • البحيرة.

  • دمياط.

  • بني سويف.

  • البحر الأحمر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.