نتيجة تظلم الإسكان بالإعلان السادس عشر في مشروع سكن لكل المصريين 3

نتيجة تظلم الإسكان بالإعلان السادس عشر في مشروع سكن لكل المصريين 3

فتحت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي باب تقديم التظلمات على نتائج الإعلان السادس عشر من الإسكان الاجتماعي في مشروع سكن لكل المصريين 3، ويرغب العديد من المتظلمين في التعرف على نتيجة تظلم الاسكان.

وكان صندوق الإسكان الاجتماعي كشف أن عدد العملاء من انطبقت عليهم الشروط قد بلغ نحو104154 عميل، بينما بلغ عدد العملاء الذين لم تنطبق عليهم الشروط قد بلغ 623354 عميل، وذلك في الإعلان عن مشروع سكن لكل المصريين 3.

وأتاحت وزارة الإسكان لمن لم تسفر عنهم نتيجة المرحلة الأولى من نتيجة الإعلان السادس عشر في مشروع سكن لكل المصريين 3، إمكانية التقدم بتظلم وذلك بعد الاطلاع على سبب عدم الفوز في النتيجة الأولى من الإعلان.

وبدأت عملية تظلم الإسكان اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، وذلك بالنسبة للمواطنين الذين تنطبق عليه الشروط فقد، مع العلم أن عملية التقديم بطلب التظلم على النتيجة من المقرر لها أن تستمر حتى يوم 18 مايو.

نتيجة تظلم الاسكان 2023

يمكن للمواطنين الراغبين في التعرف على نتيجة تظلم الإسكان الاطلاع عليها فور غلق باب التظلمات، من خلال الموقع الإلكتروني صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر الإنترنت عبر الضغط على الرابط التالي من هنا

مع العلم أنه يوجد عدة أسباب قد ينتج عنها رفض قبول التظلم، ويأتي في مقدمتها أن يكون دخل الشخص أكبر من الحد الأقصى المسموح به والمقدر بـ 6 آلاف جنيه لغير المتزوج و 8 آلاف جنيه للمتزوج متضمناً راتب الزوجة في حالة عملها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية