رئيس التحرير أحمد متولي
 متى ينتهي مهرجان الورد الطائفي 2023.. ورابط حجز التذاكر

متى ينتهي مهرجان الورد الطائفي 2023.. ورابط حجز التذاكر

متى ينتهي مهرجان الورد الطائفي 2023 من الأسئلة التر طرحها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، لزيارته قبل الموعد المحدد لإنتهاء فعالياته المختلفة.

يعتبر مهرجان الورد الطائفي من الفعاليات الترفيهية والثقافية الفنية التي تنظمها وزارة الثقافة بالتعاون مع أمانة الطائف كل عام، والذي يستمر لمدة 11 يومًا من إنطلاقه.

آخر موعد لمهرجان الورد الطائفي 2023

يهتم العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وكذلك من خارجها بزيارة المهرجان، وحضور فعالياته المميزة والتي تتنوع بين مسيرة الورد الاستعراضية، عرض ضوئي ثلاثي الأبعاد، وغيرها من العروض المختلفة.

يقام المهرجان سنويًا في مدينة الطائف بمنطقة مكة المكرمة باعتبارها من أهم المدن الزراعية الموجودة في المملكة، ويتميز بجمال الورود والأزهار التي تزرع في الطائف.

أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن موعد مهرجان الورد الطائفي 2023، التي بدأت من يوم الجمعة الموافق 21 أبريل، على أن ينتهي يوم الجمعة الموافق 5 مايو 2023.​​​​​​​

رابط حجز تذاكر مهرجان الورد الطائفي

يحاول العديد من المواطنين الحصول على رابط حجز تذاكر مهرجان الورد الطائفي، لحضور الفعاليات المتبقية خلال تلك الفترة.

تختلف أسعار التذاكر وفقًا للفعالية التي تنوي حضورها، حيث يمكنك التعرف عليها بعد اختيار الفعالية التي ترغب في حضورها، من خلال موقع وزارة الثقافة، فقط عليك الضغط هنــــا.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الفعاليات المقدمة مجانًا لجميع المواطنين عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك التعرف عليها والاختيار الأفضل بالنسبة لك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.