حقيقة انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي وموقف مرتضى منصور الأخير

حقيقة انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي وموقف مرتضى منصور الأخير

حالة كبيرة من الجدل تسيطر على الوسط الرياضي بعد موقف مجلس إدارة نادي الزمالك من المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، ويتساءل العديد من المهتمين بالشأن الرياضي المصري عن حقيقة انسحاب الزمالك من السوبر أمام الأهلي.

 وكانت بداية الأزمة المتعلقة بمباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والزمالك، بدأت عقب عدم صدور قرار نهائي من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، لتحديد موقف لاعب النادي الأهلي محمود كهربا من المشاركة في مباراة السوبر من عدمه.

واعترض مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على مشاركة كهربا في مباراة السوبر بالرغم من صدور قرار ينص على إيقافه 12 مباراة عقب مباراة الأهلي والزمالك.

هل انسحب الزمالك من السوبر أمام الأهلي؟

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماع، للنظر في القرار النهائي بشأن انسحاب الفريق من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

 وخرج مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، ليعلن عن اعتذار الزمالك عن المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة القادم الموافق 5 مايو 2023.

وقال مرتضى منصور إن مجلس إدارة الزمالك لا يستمد قراراته من مواقع التواصل الاجتماعي، بل يتم وضع مصلحة الدولة والنادي وكرامته نصب أعينهم، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الزمالك قرر بالإجماع الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر وليس الانسحاب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية