رئيس التحرير أحمد متولي
 تعريفة مواصلات المنصورة 2023 بعد الزيادة الجديدة

تعريفة مواصلات المنصورة 2023 بعد الزيادة الجديدة

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن الزيادة الجديدة تكون بحد أقصى 10%  للخطوط الداخلية والخارجية دون سيارات التاكسي عقب زيادة أسعار السولار ، وشدد أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كافة السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة.

وقام محافظ الدقهلية بجولة تفقدية داخل مدينة المنصورة تفقد خلالها عدد من المواقف  للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة عقب زيادة أسعار السولار، شملت الجولة تفقد موقف الاتوبيس الجديد والذي يضم عدد من الخطوط الداخلية للمراكز والخارجية للمحافظات، والتقى بعدد من المواطنين للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة.

أسعار تعريفة مواصلات المنصورة 2023​​​​​​​

  • المنصورة ميت خميس 2.5.

  • المنصور طناح 4.25

  • المنصورة كفر صقر 10.75

  • المنصورة كفر بداوي 3


أسعار تعريفة مواقف محافظة الدقهلية

يمكنك الاطلاع على الأسعار شاملة تعريفة الركوب الجديدة 2023 للمحافظات من الصور التالية:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

​​​​​​​

 

 

 

 


وأوضح المحافظ انه تم تشكيل لجان للمرور علي كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور، بالإضافة إلي مديرية التموين ومباحث التموين للمرور علي محطات تموين السيارات وضبط الأسواق.

وقرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أي شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880/050232779/0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .