رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي

تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول عدد من الطلاب والصفحات تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، والتي من المتوقع أن يخضعون لها خلال الفترة المقبلة.

تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023

وتضمن تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 لغة عربية ورقة الامتحان، مكونة من مجموعة من الأسئلة في فروع العربي الستة المقررة على الطلاب.

وتبين من الورقة المتداولة من تسريب امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 أنها تتبع إدارة دكرنس التعليمية- محافظة الدقهلية، مدرج بها مدة الامتحان، الفصل الدراسي، السنة، الصف، وغيرها من البيانات.

تسريب امتحان العربي للصف الأول الإعدادي 

واستغلت الكثير من صفحات الغش والأفراد الورقة المتداولة وعرضوا على طلاب أولى إعدادي الاشتراك في صفحاتهم مقابل منحهم تسريب امتحان العربي للصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني بالحل.

وذكرت تلك الصفحات أن تسريب امتحان العربي للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 سيكون مرفقًا بالإجابات، والتي يقوم بحلها مدرسين متخصصين في المواد.

تسريب امتحان اللغة العربية أولى إعدادي

وتمكن «شبابيك» من التوصل إلى الورقة المسربة المتداولة وأخرى لامتحان الدين، إلا أنه لم يتم التأكد بعد من حقيقة تسريب امتحان اللغى العربية أولى إعدادي الفصل الدراسي الثاني وهل هي بالفعل من الامتحانات التي وضعتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أم أنها مفبركة.

وادعت بعض الصفحات أنها توصلت إلى تسريب امتحانات الصف الأول الإعدادي 2023 جميع المحافظات، وليس فقط امتحان العربي وحده أو إدارة تعليمية بعينها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية