رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة محمود متولي في نهاية مباراة السوبر وتفاصيل حالته الصحية

إصابة محمود متولي في نهاية مباراة السوبر وتفاصيل حالته الصحية

أصيب اللاعب محمود متولي في نهاية مباراة السوبر المصري التي دارت بين كل من النادي الأهلي ونادي بيراميدز، ومن هنا سيطرت حالة من الرعب على جميع لاعبي الأهلي.

توج النادي الاهلي ببطولة السوبر المصري للمرة الثالثة عشر فى تاريخه بعد فوزه علىه بيراميدز بهدف دون رد، في المباراة النارية التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري.

تفاصيل حالة اللاعب محمود متولي

تعرض اللاعب محمود متولي، للإصابة في اللحظات التي تلت نهاية المباراة ليسقط أرضًا، الأمر الذي تسبب في فزع العديد من الجماهير ولاعبي الأهلي الذين هرعوا إليه.

كشف طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمود متولي، لافتًا إلى أن عقب نهاية المباراة أصيب متولي بحالة إغماء، قائلًا «رعبنا كلنا بعد ما وقع بس الحمد لله هو كويس وبخير»​​​​​​​.

مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز 2023

 شهدت مباراة السوبر بين النادي الأهلي وبيراميدز حالة من المنافسة بين لاعبي الفريقين للحصول على اللقب، واستمرت النتيجة السلبية لنهاية الشوط الثاني من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الأول الإضافي استطاع النادي الأهلي تحقيق الهدف الأول من ركلة جزاء لـ علي معلول، وذلك بعدما أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص في الوقت الضائع، من أكثر من ركلة ركنية أهدر اثنتين منها محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.