رئيس التحرير أحمد متولي
 مكافأة كأس السوبر المصري 2023 للمتوج بالبطولة والوصيف

مكافأة كأس السوبر المصري 2023 للمتوج بالبطولة والوصيف

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، قيمة مكافأة كأس السوبر المصري 2023 التي يفوز بها النادي الأهلي أو بيراميدز، بعد المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجزيرة بالإمارات.

أكد محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مكافآت السوبر مُحددة ولم تتغير، ليرد على الشائعات التي ترددت بين الجماهير بخصوص المكافآت وحصول الفائز على مليون دولار، و500 ألف دولار للوصيف.

وأشار عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، إلى أن ما تردد حول ذاك المكافأة ليس له أي أساس من الصحة على الإطلاق.

مكافآت السوبر المصري 2023

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مشاركة نادي بيراميدز بإعتباره الوصيف في مسابقة الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي بطل كأس مصر في تلك المباراة، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك.

وأعلن اتحاد الكرة، عن مكافآت السوبر المصري ليحصد المتوج باللقب على مبلغ وقدره 500 ألف درهم إماراتي للبطل، فيما يحصل الوصيف على مبلغ 250 ألف درهم.

مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

شهدت مباراة السوبر بين النادي الأهلي وبيراميدز حالة من المنافسة بين لاعبي الفريقين للحصول على اللقب، واستمرت النتيجة السلبية لنهاية الشوط الثاني من عمر المباراة.

ومع بداية الشوط الأول الإضافي استطاع النادي الأهلي تحقيق الهدف الأول من ركلة جزاء لـ علي معلول، وذلك بعدما أهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص في الوقت الضائع، من أكثر من ركلة ركنية أهدر اثنتين منها محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.