رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي وبيراميدز مباشر اليوم في كأس السوبر

ماتش الأهلي وبيراميدز مباشر اليوم في كأس السوبر

يترقب الجمهور ماتش الأهلي وبيراميدز مباشر اليوم في كأس السوبر، التي تعتبر من أبرز وأهم المباريات التي يترقبها الجمهور لتحديد مصير المارد الأحمر.

يواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز علي ملعب استاد محمد بن زايد فى أبوظبي بدولة الإمارات اليوم الجمعة 5 من مايو، وهي المرة الثالثة التي تقام فيها مباراة السوبر علي ملعب محمد بن زايد.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر

ينتظر جميع الجماهير مباراة الأهلي وبيراميذز على أعصابهم، فمن الأقرب للسوبر وينتظره الكأس هو السؤال المطروح بين العديد من الجماهير.

يجدر الإشارة إلى، أن نادي بيراميدز يواجه الأهلي اليوم باعتباره وصيف الدوري المصري، وذلك بعد اعتذار الزمالك عن عدم مواجهة الأهلي بطل كأس مصر العام الماضي.

بدأت العديد من التوقعات تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع بداية مباراة السوبر التي ينتظرها ملايين الجماهير، والتي أشارت إلى فوز النادي الأهلي بمباراة اليوم.​​​​​​​

مباراة الأهلي وبيراميذز مباشر

تنقل العديد من القنوات الرياضية المختلفة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر، إلا أنه يمكنك متابعة أحداث اللقاء عبر الإنترنت من أي مكان بسهولة.

يمكنك متابعة اللقاء من خلال الضغط على النافذة التالية لمعرفة النتيجة لحظة بلحظة مع بداية اللقاء ونهايته.

أعلنت شبكة قناة أون سبورت، إذاعتها مباراة بيراميدز والأهلي اليوم على قناتي ONTIME SPORTS 1 و ONTIME SPORTS 2 بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى، ومحمد البوشي على القناة الصوتية الثانية، وأمير محروس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.