رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة بشأن فيديو القطة في الخلاط الذي أرعب رواد السوشيال ميديا

مفاجأة بشأن فيديو القطة في الخلاط الذي أرعب رواد السوشيال ميديا

أثار مقطع فيديو قطة في الخلاط  ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، يظهر رجل غير عربي يقوم بفرم قطة في خلاط كهربائي وانتشار الدماء داخل الخلاط.

 حيث تم تداوله بشكل واسع مما أدى إلى حزن وغضب الكثيرين وطالب رواد السوشيال ميديا الوصول إلى صاحب الفيديو لتقديم إلى العدالة، ولكن الآن تظهر مفاجأة صادمة حول هذا الفيديو المثير للجدل.

حقيقة فيديو القطة في الخلاط

أما عن المفاجأة الصادمة حول الفيديو، وفقا لموقع «diffudle» الهندي أنالقطة التي ظهرت في المقطع تكون مفبركة عن طريق البرامج الذكية، وبحسب المصدر موضحا أن في نهاية المقطع يكون صوت القطة مسموعا دون أي تأثير، وقد تم إضافة بعض الأصوات المؤثرة لجعل الفيديو يبدو أكثر واقعيا.

وأضاف أن الفيديو قديم ويعود تاريخ نشره إلى سنوات سابقة، وتُعد هذه المفاجأة صادمة بالنسبة للعديد من رواد السوشيال ميديا الذين شعروا بالحزن والغضب عن رؤية القطة في الخلط.

عقوبة الاعتداء على الحيوانات

تصل عقوبة الاعتداء على الحيوانات عمدا بالحبس لمدة لا تزيد عن سنة بحسب درجة الجريمة  أو غرامة لا تتجاوز 200 جنيه، وفقا للمادة رقم 356  من قانون العقوبات، أو ضع الجاني تحت الملاحظة لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن سنتين وفقا لمادة رقم 355 من قانون العقوبات.