رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

ضرب عملاقي الكرة الأوروبية ريال مدريد ومانشستر سيتي موعداً حاسماً يصفه الكثير بنهائي مبكر، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري ابطال أوروبا، ويرغب الكثير من مشجعي الفريقين بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال.

وكان ريال مدريد قد تأهل إلى الدوري نصف النهائي على حساب تشيلسي الإنجليزية بعدما تغلب عليه في عقر داره بهدفين مقابل لا شيء وكرر نفس النتيجة في مباراة الإياب، لينتهي مجموع اللقاءين بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.

بينما حجز مانشستر سيتي بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تخطي عقبة بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وتتسم مباراة اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ثأرية، حيث يسعى لاعبو الأخير للثأر من الريال بعدما نجح الأخير في تخطي عقب السيتي في إطار مواجهات الدور نصف النهائي من نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية.

القناة الناقلة لمباراة الريال والسيتي اليوم  

تذيع شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحق الحصري في إذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة «beIN Sports HD 1 Premium»، ويتولى مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم المعلق التونسي، عصام الشوالي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية