رئيس التحرير أحمد متولي
 توقيع ميسي مع الهلال وقيمة راتبه.. وكالة الانباء الفرنسية تحسم الأمر

توقيع ميسي مع الهلال وقيمة راتبه.. وكالة الانباء الفرنسية تحسم الأمر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي حالياً على مستوى المنطقة العربية وخاصة منطقة الخليج وتحديداً في السعودية عن على صوت الأنباء التي تتناول توقيع ميسي مع الهلال وقيمة راتبه السنوي وآخر اخبار ميسي اليوم.

توقيع ميسي مع الهلال

تواردت العديد من الأنباء خلال الفترة الأخيرة التي تتحدث عن توقيع ميسي مع الهلال، والتي كان أخرها برنامج «الشيرنجيتو الإسباني»، والذي أكد على أن قائد منتخب الأرجنتين والحائز معه على كأس العالم في نسخته الأخيرة أصبح على بعد خطوات من الانتقال إلى فريق الهلال قادماً من باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري 2022-2023.

وأكد البرنامج على أن هناك مفاوضات جادة وحاسمة تجري في الوقت الحالي ما بين ميسي وإدارة الهلال، من أجل إتمام صفقة انتقاله من الدوري الفرنسي إلى الدوري السعودي بالتزامن مع موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

اخبار ميسي اليوم

مازال ليونيل ميسي لاعب في صفوف باريس سان جيرمان حيث يشارك بصفة أساسية في صفوف الفريق، إلا أنه تم تداول العديد من الأنباء خلال الفترة الحالية، عن تأزم العلاقة مع اللاعب ومجلس إدارة النادي من ناحية وكذلك جمهور الفريق الفرنسي من ناحية أخرى، بسبب مماطلة اللاعب في التجديد لموسم جديد مع النادي.

وكالة الانباء الفرنسية

تحدثت وكالة الأنباء الفرنسية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي، مشيرة إلى أن انتقال اللاعب إلى أحد أندية السعودية أصبحت ومؤكدة وتم حسمها بالفعل.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية في منشور لها صباح الثلاثاء 9 مايو 2023 : «أصبحت صفقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي صفقة محسومة».

صفقة ميسي والهلال

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن قيمة وتفاصيل صفقة انتقال ليونيل ميسي من باريس سان جيرمان إلى نادي الهلال السعودي، إلا أن الخبراء أكدوا على وصول الطرفين كل من الهلال وميسي إلى نقطة وسط بالاتفاق على حصول اللاعب راتب سنوي قيمته 400 مليون يورو سنوياً.

ميسي يوقع مع الهلال

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر العديد من الأنباء التي تؤكد على أن ليونيل ميسي يوقع مع الهلال، حيث تداول مشجعوا الهلال السعودي وعشاق الساحر الأرجنتيني منشورات عبر حساباتهم الشخصية تؤكد انتقاله للدوري السعودي مسوم 2024-2025 المقبل.

راتب ميسي مع الهلال

تم تداول أنباء عن تفاصيل راتب ميسي مع الهلال في حالة اتمام الصفقة، حيث عرض مسئولو الهلال على ميسي الحصول على راتب سنوي قيمة 300 مليون يورو بزيادة 100 مليون يورو، متفوقاً على نظيره كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 200 مليون يورو كراتب سنوي من إدارة النصر.

إلا أن ميسي اشترط الحصول على مبلغ 600 مليون يورو كراتب سنوي، ليرد الهلال على اللاعب بأنه سيتم رفع العرض إلى 350 مليون يورو سنوياً، بينما مازالت المفاوضات بين الجانبين مستمرة، وسط أنباء عن وصول راتب ميسي إلى 400 مليون يورو.

انتقال ميسي للهلال

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن انتقال ميسي للهلال سواء من جانب إدارة نادي الهلال السعودي، أو عبر وكيل أعمال للاعب أو اللاعب نفسه، وكذلك لم يحسم مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأمر بشكل محدد فيما يتعلق بعدم التجديد للاعب مرة أخرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية