رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة سوهاج.. ما القصة؟

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة سوهاج.. ما القصة؟

تداولت العديد من الصفحات الإلكترونية أنباء بخصوص تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 محافظة سوهاج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور قبل انطلاق ماراثون الامتحانات.

انتشرت العديد من الصور لبعض الأسئلة قبل بداية أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة سوهاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي سوهاج 2023

عادة ما تنتشر تلك الأخبار قبل بداية الامتحانات لإثارة الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، إلا أنها لن تكن تمس للواقع بصلة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من الصعب تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023، حيث تخرج ورقة الأسئلة من توجيه المادة في مديرية التربية والتعليم بكل محافظة إلا للطباعة ليلة الامتحان.

وأشارت الوزارة، إلى أنها تحرص جيدًا على سرية الامتحانات لضمان عدم تسريبها، ليحصل كل طالب على الدرجة التي يستحقها من خلال استذكاره ومراجعته.

​​​​​​​

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني سوهاج 2023

تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة سوهاج 2023، يوم السبت الموافق 13 من مايو الجاري، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته.

حذرت وزارة التربية والتعليم، جميع الطلاب وأولياء الأمور من الانسياق وراء الشائعات التي تخرج خلال تلك الفترة الخاصة بالامتحانات، والحصول على المعلومة من مصدرها الصحيح.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.